اخبار اليمن | عدن.. المكتب الإعلامي لصندوق النظافة يحذر من ظاهرة سيئة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت ، ٠٦ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ٠٣:٠٢ مساءً ( عين ||خاص )

حذر المكتب الإعلامي لصندوق النظافة وتحسبن المدينة من ظاهرة سيئة انتشرت في سواحل وشواطئ مدينة عدن وتقلق سكانها.

 

ونوه المكتب الإعلامي لصندوق النظافة عدن أن ظاهرة تعاطي مضغ القات في الكورنيشات والسواحل لمدينة عدن التي ترتادها الأسر للترفيه تعكر راحة وطمأنينة العوائل التي ترتاد السواحل والشواطئ السياحية وتقلق السكينة. 

 

كما دعا المكتب الإعلامي للإدارة العامة لصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن جميع المواطنين الذين يمضغون القات في السواحل والشواطئ والمتنفسات العامة الى احترام العوائل والشواطئ والأسر المرتادة للسواحل والشواطئ كونها ظاهرة سيئة وغير طيبة تعكر صفو الناس وتشوه المنظر الجمالي للمدينة وتعكس ثقافة الانسان. 

 

المتنفسات العامة والحدائق والسواحل السياحية العامة هي ملك للشعب ولا يحق لشخص أن يجعلها محصورة لرغباته أو لراحته الشخصية ويحرمها الناس من الترفيه وراحة البال وطمأنينة ويحرم منها فرحة الأطفال بل يحولها الى نقمة سلوك مقزز ومنظر يشوه المنظر الجمالي لمدينة عدن. 

 

ثقافة سيئة يمارسها متعاطي القات في السواحل والشواطئ السياحية بمدينة تعكر حياة العامة من الناس دون أدنى تفكير بأن ماضغي القات في السواحل والشواطئ وبجانب الحدائق وبداخل الجولات التي تكسوها الحشائش والورود قد حولها هؤلاء الى منظر بشع غير حضاري ويعتبر تحدي للقوانين المدنية.

من وليد نعمان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق