اخبار اليمن | انتقالي حضرموت يطالب السلطة المحلية بعدم تجاهل مطالب المعلمين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس ، ٠٤ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٣ مساءً ( عين ||خاص )

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، اليوم الخميس، بمقرها بمدينة ، اجتماعها الدوري الأول لشهر أبريل، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة. والذي بدأ ”بدقيقة صمت“ حداد على أرواح شهداء القوات المسلحة الجنوبية في مختلف الجبهات المشتعلة.

 

وأشاد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، خلال الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية، علي أحمد الجفري، بالدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة الجنوبية، وصلابتها في الدفاع عن وشعبه، في جبهات وكرش الحدودية وغيرها من الجبهات الأخرى.

 

كما تطرق العميد المحمدي في كلمته إلى قضية المعلمين في مديريات ساحل حضرموت، مؤكداً وقوف إلى جانبهم في مطالبهم المشروعة والهامة.. داعياً السلطة المحلية بالمحافظة إلى النظر لمطالب المعلمين الحقوقية وعدم تجاهلها.

 

وأقرت الهيئة التنفيذية، تشكيل لجنة لمتابعة قضية أبناءهم من المعلمين، تكون أبرز مهامها رصد ودراسة هذه القضية الهامة التي تخص شريحة واسعة من المجتمع الحضرمي، والخروج بنتائج سريعة ومُرّضية لهم.

 

وتدارست الهيئة التنفيذية في اجتماعها المقترحات المقدمة والأفكار المطروحة، للاحتفالات بالذكرى الثامنة لتحرير مدن ومديريات ساحل حضرموت من قوى الشر والإرهاب، المتمثلة في تنظيم القاعدة الإرهابي، في الرابع والعشرين من أبريل. وضرورة الإعداد والتجهيز بشكل جيد لأجل الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة.

 

كما ناقشت عدد من المواضيع التنظيمية والمستجدات الأخرى وغيرها من القضايا المدرجة في جدول أعمال الهيئة خلال الفصل الثاني من العام الجاري 2024م.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق