اخبار المهرة | برعاية الرئيس الزُبيدي تنفيذية انتقالي حات تنظم المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم .

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس ، ٠٤ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٥٦ مساءً ( عين ||خاص )

نظمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حات بالتنسيق مع مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية مسابقة القرآن الكريم الرمضانية برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس والتي شارك فيها عدداً من طلاب حلقات تحفيظ القرآن الكريم لعدد من مساجد المديرية .

 

وقد أشاد الشيخ سعيد ضاوي بلحاف الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية حات عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، بنشاط الهيئة التنفيذية بالمديرية وحرصها على تنفيذ هذه المسابقة القرآنية لما لها من أثر على طلاب حلقات تعليم القرآن الكريم وتشجيعهم في الاستمرار في حفظة وتعليمه .

 

فيما قدم نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حات الاستاذ  احمد محفوظ شكره للقيادة السياسية متمثلة بالرئيس الزُبيدي على عاريتهم لأنشطة المجلس وكذا الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي المهرة متمثلة برئيس الهيئة مجاهد بن  عفرار وكافة قيادة المجلس .

 

  وقد تم  تكريم الفائزين بالمراكز الأولى من المسابقة القرآنية بحضور عدداً من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية واولياء أمور الطلاب .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق