اخبار المهرة | نمور حصوين يتوج ببطولة اتحاد شباب الغد لكرة القدم بالمهرة ووادي جزع وصيفاً له

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس ، ٠٤ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٥١ مساءً ( عين المهرة||خاص )

توج فريق نمور حصوين فرتك ببطولة اتحاد شباب الغد الرمضانية لكرة القدم بمحافظة المهرة، عقب فوزه مساء الاربعاء على فريق وادي الجزع بهدف نظيف على الملعب المعشب في مدينة الغيضة ، بحضور رئيس اتحاد شباب الغد الشيخ جميل السنح بلحاف ، ورئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة الاثنين عمر سويلم ، وباسم العوبثاني رئيس اتحاد شباب الغد بمديرية الغيضة ، وعبدالله بن خبور الشنفري رئيس اتحاد شباب الغد بمديرية حصوين ، والاستاذ سعيد ابراهيم سيدون عضو الجمعية الوطنية ورئيس السابق لنادي فرتك وعدد من الشخصيات الرياضية.

 

وخلال تكريم البطل والوصيف في بطولة المحافظة بارك رئيس اتحاد شباب الغد بمحافظة المهرة الشيخ جميل السنح بلحاف لفريق نمور حصوين فرتك تتويجهم ببطولة اتحاد شباب الغد لكرة القدم والوصيف وادي الجزع على اداءهم المميز والروح الرياضية التي يتمتع بها الاعبين.. مقدماً خالص التهاني والتبريكات لجميع الفرق المشاركة في البطولة واللجان المنظمة والحكام في كافة مديريات محافظة المهرة لإسهامهم في إنجاح البطولات الرمضانية التي يرعاها الاتحاد.

 

وأكد الشيخ جميل بلحاف على استمرارية دعم الشباب والرياضية في عموم مديريات محافظة المهرة .. مقدماً تهنئة لجميع الشباب واعضاء اتحاد شباب الغد على نجاح المشاريع الرمضانية التي نفذها الاتحاد في محافظة المهرة والتي تمثلت في بطولات رياضية كرة القدم والطائرة والشطرنج ، ومشروع افطار صائم ومسابقة القرآن الكريم ، التي رعاها اتحاد شباب الغد في المحافظة.

 

وتم تكريم نمور حصوين فرتك بكاس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 2000000 مليون ريال ، وتكريم الوصيف وادي الجزع بكأس الوصافة والميداليات الفضية ومبلغ 1000000 مليون ريال، وتسليم جائزة أفضل لاعب في الدوري عبدالرحمن حمود الاسد من فريق حصوين ، وهداف الدوري عبدالله سعد زعبنوت ، وافضل حارس في الدوري حسن علي ديول.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق