اخبار المهرة | العروبة خيبل يتوج ببطولة كرة الطائرة بالمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ٠٣ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٥١ مساءً (عين || خاص )

توّج فريق العروبة خيبل ببطولة كرة الطائرة بمحافظة المهرة والتي جمعته مساء أمس في الصالة الرياضية بمدينة الغيضة أمام نظيره فريق نمور حصوين فرتك، بحضور الامين العام لاتحاد شباب الغد الاستاذ هزاع عامر السليمي، والامين العام لنادي خيبل الاستاذ سالم عكوش، ورئيس اتحاد شباب الغد بمديرية الغيضة الاستاذ باسم العوبثاني، ورئيس اتحاد شباب الغد في مديرية حصوين الاخ عبدالله خبور الشنفري.

 

وسادت المباراة أجواء حماسية وتفاعلية وقتال عنيف على الفوز ببطولة أتحاد شباب الغد لكرة الطائرة في خمسة أشواط قدم الفريقين فيها أداء رائعاً ومميزاً. 

 

وقد حسم فريق العروبة خيبل البطولة في الشوط الخامس من خلال تحقيق الفوز بفارق نقطتين في منافسة تاريخية أمام مقاتلي فرتك نمور حصوين.

 

وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً بالإضافة إلى الكوادر الرياضية في محافظة المهرة، حيث أشاد الجميع بالتنظيم الجيد لهذه البطولة، مقدمين شكرهم لإتحاد شباب الغد على تنظيم البطولة ورعايته المستمرة للرياضة والرياضيين.

 

وقد حصل على أفضل لأعب في البطولة محمد احمد مصدع ( ابوعدي )  وحصل على لبرو البطولة الاعب سالم عبيد باقطيان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق