اخبار اليمن | وزير التخطيط يلتقي الممثل المقيم للشؤون الانسانية في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ٠٢ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠٢ مساءً (عين /متابعات)

بحث التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب وزير، اليوم في العاصمة ، مع الممثل المقيم للشئون الإنسانية في جوليان هارنيس، سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الحكومة والمنظمات الدولية والمانحين.

 

ووقف اللقاء، الذي حضره الوكيل المساعد لوزارة التخطيط والتعاون الدولي منصور زيد، امام عدة ملفات انسانية وتنموية والاجراءات والترتيبات المشتركة بين الوزارة ومكتب الممثل المقيم لعقد المنتدى الإنساني وخطة التعافي وكذا أولويات الاحتياجات التنموية والتسهيلات المقدمة وزارة التخطيط للمنظمات الدولية العاملة في اليمن بالاضافة إلى ملف النازحين.

 

واستعرض وزير التخطيط والتعاون الدولي، جهود الحكومة والإوضاع الإنسانية والاقتصادية والإجراءات الحكومية، مؤكداً ضرورة حشد التمويلات من قبل المجتمع الدولي لتقديم المساعدة للمواطن اينما كان وتقليل فجوة نقص التمويل وتلبية الاحتياجات في طل الاوضاع الاقتصادية التي يمر بها الوطن.

 

ومن جانبه ثمن الممثل المقيم للشئون الإنسانية باليمن، دور الوزارة في تقديم المساعدة للمنظمات في تنفيذ التدخلات الانسانية، مستعرضاً توجه مكتب الممثل المقيم للشؤون الإنسانية في بلادنا خلال الفترة القادمة وجهود مساعدة الحكومة في إعداد خطة التنمية وحشد التمويلات من الجهات المانحة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق