اخبار اليمن | بتوجيهات المحافظ بن الوزير مكتب الأشغال العامة يواصل أعمال صيانة الإنارة لشوارع مدينة عتق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ٠٢ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٥٨ مساءً ( عين ||خاص )

تنفيذ لتوجيهات محافظ محافظة ، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، يواصل مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة وبإشراف مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق في المحافظة المهندس عوض أحمد رويس، استمرار العمل في صيانة وتأهيل الإنارة في شوارع مدينة عتق، والذي تم لانتهى من صيانة شارع الحزم بالكامل..

ومن جانب آخر تواصل الفرق الفنية لمكتب الأشغال تسوية الشوارع في الشبكات الداخلية لمدينة عتق، وإزالة مخلفات البناء والأكوام الترابية وتصفية الشوارع ورفع أي مخلفات ومعوقات في شوارع مدينة عتق.

الجدير بالاشاره الى ان المدخل الغربي وشوارع المدينة الرياضية وعدد من الشوارع الاخرى سيبداء العمل في مشروع الانارة عقب إجازة عيد الفطر أن شاءالله تعالى.

من جانبهم عبر المواطنون تقديرهم لجهود السلطة المخلية برئاسة المحافظ بن الوزير، ولمكتب الأشغال العامة والطرق، معبرين عن ارتياحهم لما تم إنجازه من أعمال صيانة وتأهيل للشوارع وللإنارة أعادت للمدينة مظهر الجمالي الذي ينبغي أن تكون عليه...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق