اخبار اليمن | النقيب: القوات الجنوبية تتصدى للحوثي والإرهاب بإرادة وعزم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ٠٢ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ٠١:٠٢ صباحاً (عين /خاص)

قال المقدم محمد نقيب، المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية، إن نجاحات القوات المسلحة الجنوبية وقدرتها وكفاءتها واحترافها، في التصدي للمليشيات الحوثية الإرهابية وإلحاق الهزائم الساحقة بها، على كافة الجبهات الحدودية، وفي الحرب على الإرهاب وتنظيماته، ليست وليدة لحظتها ولم تأت من فراغ.

 

وأوضح في تغريدة على موقع إكس، اليوم الاثنين، أنها "تضحيات جسام، وإرادة وعزم، وإعداد وبناء وتطوير وتحديث في القدرات وعلى كافة المستويات، اضطلعت به قيادتنا السياسية العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي".

 

وأردف: "ألف تحية وتعظيم سلام، لأبطال قواتنا المرابطين على طول أراضي وجبهاته الحدودية، الذين يمثلون النموذج الأمثل والأسمى، في البسالة والفداء والشموخ والتضحية، وخالص الانتماء لوطننا الجنوب، الذي يسورون حدوده بأجسادهم ويسهرون على أمنه وأمانه واستقراره ومكتسبات شعبه".

 

وتابع "التحية موصولة لشعبنا الجنوبي العزيز المفاخر والمعتز بقواته المسلحة، وللأشقاء في دول العربي، الذين شاركونا التضحيات الجسام وصناعة الانتصارات، وهي الشراكة المعمدة بالدم وقيم وشيم الإخوة وعهود الوفاء والمصير المشترك"، مختتما بهاشتاج "جبهات الجنوب تسحق ".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق