اخبار المهرة | برعاية اتحاد شباب الغد... إستمرار العطاء بتوزيع افطارات صائم في المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ٠١ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠١ مساءً (عين /خاص)

تواصل أيادي الخير التابعة لاتحاد شباب الغد في محافظة المهرة عطاءاتها بتوزيع افطارات صائم في عدد من مديريات المحافظة.

 

وامتدت أيادي الخير لليوم الثاني والعشرين من شهر رمضان المبارك بتوزيع وجبات الإفطار في مديريات: الغيضة، المسيلة، سيحوت، حات، حيث استهدفت المساجد وعابري السبيل وتجمعات المواطنين والأسر المحتاجة.

 

رئيس إتحاد شباب الغد الشيخ جميل السنح بلحاف أشاد بالفرق التي تقوم بتوزيع افطارات صائم والتي لم تكل ولم تمل من تفطير الصائمين لنيل الأجر والثواب من الله تعالى. 

 

وقال بلحاف إن الإتحاد تكفل بآلاف وجبات إفطار صائم تتوزع على عابري السبيل إلى جانب افطارات جماعية في المساجد والأماكن المكتضة بالناس، إضافة لتوزيع وجبات الإفطار على الأسر المحتاجة في عدد من المديريات. 

 

مضيفاً إن إتحاد شباب الغد مستمر في رعاية وتنظيم الكثير من الفعاليات الدينية والثقافية والرياضية، كما وضع الإتحاد على عاتقه تقديم المساعدة والخدمات للمجتمع بمختلف فئاته، وأن هذه الأنشطة ماهي إلا شيء بسيط نقدمه لأهلنا الذين يستحقون الكثير في كافة الجوانب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق