اخبار المهرة | تنفيذية انتقالي حصوين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس .

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ٠١ ابريل ٢٠٢٤ الساعة ٠١:٢٣ صباحاً (عين /خاص)

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حصوين بمحافظة المهرة , اجتماعها الدوري لشهر مارس برئاسة الأستاذ علي عويض شوم  القائم بأعمال رئيس الهيئة .

 

وقد ناقش الاجتماع جملة من المواضيع المتعلقة بعمل المجلس بالمديرية وكذا مناقشة المواضيع  بالشأن العام على مستوى المديرية والمشاريع والأنشطة الرمضانية .

 

كما تم في الاجتماع مناقشة نتائج عملية التوزيعات للسلال الغذائية المقدمة من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وبتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي مقدمين شكرهم للرئيس الزبيدي ولدولة الإمارات على هذا الدعم السخي للجنوب عامة  والمهرة خاصة وكذا الجهود المبذولة من قبل  رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة مجاهد أبوشوارب عيسى بن عفرار  .

 

كما بارك الاجتماع  قرارات بشأن إعادة تشكيل الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة ، ورؤساء اللجان الدائمة بالجمعية الوطنية ونوابهم وكذا رؤساء كتل المحافظات في الجمعية الوطنية .

 

وخرج الاجتماع بالعديد من القرارات والتوصيات المدرجة في جدول اجتماعها لما من شأنها الارتقاء بالعمل التنظيمي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق