اخبار اليمن | مستشار بنك القطيبي : لا مستقبل مزدهر بدون جيل شباب متسلح بالوعي المالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ١٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٠١:٠١ مساءً (عين || متابعات)

صرح الأستاذ عابد نسيم المشني، مستشار مجلس الإدارة في بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، عبر تسجيل مصور، بكلمة تناولت رؤية البنك وجهوده في تعزيز الثقافة المالية والاستثمار في الشباب.

وأتى تصريح الاستاذ عابد بالتزامن مع حدث وفعاليات أسبوع المال العالمي المنظم في العاصمة ، ونشر عبر صفحات الغعالية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث المشني عن رؤية بنك القطيبي الإسلامي، الذي يسعى في المستقبل إلى تقديم خدمات ومنتجات تلبي احتياجات جمهور المستهلكين، سواء كانوا أفرادًا أو مؤسسات، ويعتبر الشباب وأطفالهم المستهلكين المستقبليين للخدمات المالية، ولذلك يجب أن يكون لديهم القدرة على الادخار والاستثمار بشكل ذكي.

وأكد الأستاذ عابد نسيم المشني على أهمية تثقيف الشباب وتمكينهم من الاستفادة الأمثل من الخدمات المالية. وانه يجب أن يكون لدى الشباب القدرة على التخطيط المالي والتوجه نحو الاستدامة المالية. 

وشدد المشني على أن هذا لن يتحقق إلا من خلال التعاون مع البنوك الأخرى. يسعى بنك القطيبي الإسلامي إلى بناء جيل واعٍ ماليًا، يستطيع تحقيق أهدافه الشخصية والمهنية بفعالية.

وتطلع المشني، إلى مستقبل مشرق حيث يكون الشباب هم ركيزة أساسية في تطور القطاع المالي والاقتصادي.

وقال إن بنك القطيبي الإسلامي يحرص على استثمار في الأطفال وتثقيفهم، حيث يعتبرون القادة المستقبليين والمحرك الأساسي للتنمية المستدامة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق