اخبار اليمن | الرئيس الزُبيدي يتفقد سير العمل بقطاع الإذاعة والتلفزيون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ١٧ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٠١:٠١ صباحاً (عين /خاص)

تفقد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء اليوم السبت، سير العمل في قطاع الإذاعة والتلفزيون.

 

وطاف الرئيس القائد خلال زيارته لمقر قطاع الإذاعة والتلفزيون، بأقسام وإدارات قناة المستقلة، وإذاعة هُنا عدن، والاستديوهات الجديدة قيد الإنشاء، مستمعا من رئيس القطاع عبدالعزيز الشيخ، ومديري الإدارات، إلى شرحٍ وافٍ عن سير العمل في كل إدارة، والجهود التي بُذلت من قبل منتسبي القطاع لإنجاز الخارطة البرامجية الخاصة بشهر رمضان المبارك.

 

وأكد الرئيس القائد على أهمية الحفاظ على وتيرة العمل المرتفعة، مشيدا في السياق بالخارطة البرامجية الرمضانية لقناة عدن المستقلة، وإذاعتي هُنا، ونور عدن، وتنوعها، وملاءمتها لمختلف شرائح المجتمع الجنوبي.

 

ومن جانبهم عبّر رئيس ومنتسبو قطاع الإذاعة والتلفزيون عن شكرهم وتقديرهم للرئيس الزُبيدي على متابعته المستمرة لعمل القطاع، ودعمه المتواصل لتحسين جودة العمل والارتقاء به ليواكب التطور المتسارع الذي يشهده مجال الإعلام إقليميا ودوليا.

 

رافق الرئيس القائد في الزيارة الدكتور صالح محسن الحاج رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية في المجلس الانتقالي الجنوبي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق