اخبار اليمن | جنوبيون الإمارات سندنا.. في السلم والحرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ١٣ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٠٩:٤٥ مساءً (عين || متابعات)

شاد مغردون جنوبيون، بالدعم الإماراتي الحيوي لمختلف القطاعات التنموية والإغاثية والخدمية، والاقتصادية، على مدار سنوات طويلة، للنهوض بالواقع المعيشي وتحسين الظروف الإنسانية.

 

وأكدوا عبر هاشتاج جنوبيون الإمارات سندنا، التحسن الملحوظ في معدل انتظام تيار الكهرباء في العاصمة بعد وصول الدفعة الثالثة، من مادة الديزل المقدمة من دولة الإمارات للجنوب.

 

وأشاروا إلى دعمها غير المحدود لقطاع الكهرباء، وتأكيد مؤسسة كهرباء عدن دور دولة الإمارات العربية المتحدة في رفع القدرة التوليدية وتحسينها، خصوصا مع دخول المحطة الشمسية الخدمة جزئيا.

 

ونبهوا إلى وقوف دولة الإمارات إلى جانب شعب بقوة، بما تمثله من سند حقيقي لتحقيق آماله في الاستقرار والتنمية الشاملة، حيث تبذل جهودًا مستمرة لدعم شعب الجنوب عبر تقديم المساعدات الإنسانية والتنموية والاقتصادية.

 

وأعربوا عن تقديرهم لتضحيات دولة الإمارات العربية المتحدة سواء في مساندة تحرير الجنوب، أو دعمها المستمر لكهرباء العاصمة الجنوبية عدن، مؤكدين أن وقوفها بجانب الجنوب ليس بغريب، حيث طالما كانت المدد والسند لشعب الجنوب في الحرب والسلم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق