اخبار اليمن | انطلاق مشروع افطار الصائم في الساحل الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ١٢ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٢ صباحاً (عين /متابعات)

انطلق مشروع إفطار الصائم في كافة مديريات الساحل الغربي، بدعم من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ورئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية،  ، وتنفيذ الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية.

 

ويهدف المشروع الرمضاني الإنساني إلى دعم خمسة آلاف أسرة في محافظتي والحديدة، مستهدفًا الأسر النازحة والأشد فقرًا والمعدمة، بالإضافة إلى الأيتام والمعاقين خلال الشهر الفضيل.

 

وأشاد محافظ محافظة الحسن طاهر بجهود العميد طارق في دعم المواطنين بلا حدود، سواء من خلال السلال الغذائية على مدار العام أو وجبات الإفطار الجاهزة، مؤكدًا على دور الخلية الإنسانية الفاعل في تقديم المعونات والمساعدات المختلفة.

 

واكد أن هذه المبادرة الإنسانية ستسهم في تحسين الوضع المعيشي للنازحين والمعدمين في المديريات المستهدفة، مشيرًا إلى أن هناك العديد من المشاريع الإنسانية الأخرى التي تأتي بتوجيهاته وتنفيذ الخلية الإنسانية.

من جانبه اوضح، مدير الخلية الإنسانية، عبدالله الحبيشي أن المشروع الرمضاني يستهدف العديد من المحافظات اليمنية خلال شهر رمضان، وسيتبعه مشاريع أخرى خلال فترة العيد وعلى مدار السنة، مؤكدًا على التزام الخلية بتقديم العون للشرائح الأكثر احتياجًا، خاصةً المعاقين والمصابين بأمراض مزمنة والأيتام والأسر النازحة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق