اخبار اليمن | مأساة أسرية في صنعاء.. مواطن ينهي حياته بطلقة في رأسه بعد اعتداءات على زوجته وأبنائه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس ، ٠٧ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٠٤:٠٠ مساءً (عين || متابعات)

في حادثة مأساوية، عُثِر على جثة مواطن مصابة بطلق ناري في رأسه، داخل منزله في حي ضبوة جنوبي العاصمة اليمنية ، التي تحتلها مليشيات الإرهابية، أمس الأربعاء، في ظروف غامضة.

  ونقل  عن مصادر محلية قولها إن المواطن هو صلاح ناجي الذعرور، وأنه كان جثة هامدة في غرفة المقيل، وبجانبه مسدسه الشخصي، الذي يُعتقد أنه استخدمه للانتحار.

  وأضافت المصادر أن الذعرور كان يعاني من اضطرابات نفسية، وكان يمر بأزمة أسرية حادة مع زوجته وأبنائه، وأنه كان يعتدي عليهم بالضرب والطعن في مناسبات متعددة، مما دفعهم للهرب من المنزل والاستنجاد بالجيران والأقارب.

  وقالت المصادر إن أقارب الضحية طالبوا الجهات الأمنية بفتح تحقيق عاجل وشامل في الحادث، والكشف عن كافة ملابساته، وعدم تسليم الجثة إلا بعد إجراء التشريح الطبي، للتأكد من سبب الوفاة، ومعرفة ما إذا كان هناك تدخل من طرف ثالث، خاصة وأنهم وجدوا آثار دم في غرفة النوم وأماكن أخرى في المنزل.

  وأعربت المصادر عن تعاطفها مع أسرة الضحية، واصفة الحادثة بالمأساة الأسرية، وقالت إنها تنم عن تدهور الأوضاع الأمنية والنفسية والاجتماعية في المناطق التي تخضع لسيطرة المليشيات الحوثية، والتي تمارس سياسة القمع والتنكيل والتجويع والتشريد على الشعب اليمني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق