اخبار اليمن | المحافظ لملس والسفيرة الفرنسية يبحثان الخطط التنموية بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٩:٠٢ مساءً(عين /خاص)

رحب أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة ، بالسفيرة كاترين قرم كمون، سفيرة جمهورية فرنسا لدﻯ بلادنا، اليوم الثلاثاء، بديوان العاصمة، في لقاء تناول آليات تعزيز التعاون بين الجانبين.

 

وطرح لملس، في الاجتماع بحضور مديري مكتبي التخطيط والإعلام، جانبا من أوضاع العاصمة عدن وجهود السلطة المحلية لتطبيع الحياة العامة، وإعادة بناء مؤسسات الدولة، وتحسين مستوى الخدمات وفق الإمكانيات المتاحة.

 

واستعرض سير الأعمال والخطط الجارية بمختلف القطاعات وفي مقدمتها تنمية الإيرادات، وإصلاحات الطرقات، والإنارة، وتأهيل الحدائق والمتنفسات العامة.

 

وقال إن تدهور الوضع الاقتصادي يمثل الهم الأكبر للمواطن في الوقت الحالي، نظيرا لتأثيراته المباشرة على حياته المعيشية، مشددا على الحاجة لمعالجة التدهور في قيمة العملة، والأوضاع المعيشية.

 

وعبرت السفيرة عن حرص بلادها على التنسيق مع المؤسسات المعنية لتقديم الدعم المطلوب للسلطة المحلية في العاصمة عدن، وتلبية احتياجات السكان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق