اخبار اليمن | البحسني: دور السفارات لبلادنا يتمثل في تطوير العلاقات الثنائية بين الدول وتعزيز التعاون في مختلف المجالات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٦:١٥ مساءً(عين /خاص)

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن ، أن دور السفارات لبلادنا يتمثل في تطوير العلاقات الثنائية بين الدول وتسهيل التواصل وتبادل المعلومات بينها، وتعزيز التعاون في مختلف المجالات.

 

جاء ذلك خلال لقاء عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم في الكويت، سفير بلادنا لدى دولة الكويت الشقيقة الدكتور علي منصور سفاع، للإطلاع على نشاط السفارة، وجهودها في تقديم الخدمات والتسهيلات للجالية اليمنية في الكويت، وأبرز الصعوبات التي تواجه عمل السفارة.

 

وأشاد البحسني بالجهود المبذولة من قبل سفارة بلادنا في الكويت، ومساعيها لتقديم الخدمات والتسهيلات كافة للجالية اليمنية، وتعزيز العلاقة بين بلادنا والكويت..

 

 مجددًا دعم مجلس القيادة الرئاسي للسفارات اليمنية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سفارة في الكويت.

 

وقال عضو مجلس القيادة الرئاسي: "ان الجهود المشتركة بين بلادنا والكويت تعكس روح التعاون والتضامن بين الدولتين الشقيقتين، وتبرز الأهمية الكبيرة للدبلوماسية في بناء جسور الصداقة والتعاون الدولي المثمر"، معبرًا عن شكره وتقديره للتسهيلات التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة لسفارة بلادنا، بما يسهم في تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية.

 

من جانبه عبّر السفير سفاع عن خالص شكره وتقديره لعضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني، الذي حرص على الاطلاع على أوضاع السفارة والصعوبات التي تواجهها، للعمل على معالجتها.. مؤكدًا أن هذا اللقاء سيعطي دافعًا لبذل مزيد من العطاء نحو تطوير العمل الدبلوماسي والارتقاء به.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق