اخبار المهرة | تظاهرة في المهرة تكشف تخادم الإخوان والحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠١:٣٢ مساءً(عين || خاص)

أكدت مصادر محلية في محافظة المهرة "شرق البلاد"، وجود تخادم بين عناصر حزب الاصلاح "ذراع تنظيم الاخوان الارهابي في " المتواجدة في المحافظة، ومليشيات الارهابية الإيرانية

 

وأشارت إلى ان التظاهرة التي شهدتها المهرة الجمعة الماضية، الأول من مارس الجاري، للتنديد بجرائم العدو الصهيوني ضد ابناء غزة بفلسطين المحتلة، شهدت ترديد شعارات من قبل عناصر الاصلاح الذين شاركوا في التظاهرة.

 

ويتواجد في المهرة فصيل كبير يتبع حزب الاصلاح "الاخوان" يناهض الحكومة والتحالف العربي، منذ سنوات، ويعمل على المساعدة في تهريب شحنات اسلحة ومخدرات ايرانية إلى الحوثيين.

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات وصورًا لعناصر الاصلاح في المهرة خلال تظاهرة الجمعة، وهم يرددون الصرخة الحوثية، ويرفعون صور عبدالملك الحوثي، ويباركون إرهاب الحوثيين في البحر الأحمر وضد اليمنيين.

 

وعبّر ناشطون من المهرة عن استيائهم لاستخدام محافظة المهرة المسالمة في الترويج للجماعات الإرهابية وأعمالها المنافية للدين والأخلاق والأعراف والقوانين المنظمة للحياة الإنسانية، مناشدين قيادة المحافظة التابعة للحكومة الشرعية على فتح تحقيق فيما جرى، وإخراج تلك العناصر من المحافظة.

 

يُذكر، أن وقائع وتقارير كثيرة، تحدثت خلال السنوات الماضية عن قيام عناصر الاصلاح في المهرة بتسهيل وتمرير شحنات أسلحة ومخدرات ومواد لوجستية إيرانية إلى الحوثيين، مستغلة تواجدها في اطار الحكومة الشرعية وسيطرتها على مناطق في و ومأرب في تنفيذ تلك العمليات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق