اخبار المهرة | تنفيذية انتقالي حصوين تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير بحضور أعضاء مجلس المستشارين عن المديرية.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٨:٠٣ مساءً(عين /خاص)

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حصوين بمحافظة المهرة اليوم، اجتماعها الدوري لشهر فبراير  برئاسة علي عويض شوم، رئيس الهيئة.

 

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ / علي شوم بأعضاء مجلس المستشارين عن المديرية و الحاضرين جميعاً، محثاً على العمل المنسق و المشترك وتكاتف الجميع والتفاعل مع كافة أنشطة الهيئة للارتقاء بالمستوى الذي يليق ولمواكبة المرحلة.

 

 وناقش الاجتماع  عدداً من النقاط ابرزها برنامج مشروع الأنشطة الرمضانية المقبلة  إضافة إلى الاعداد والترتيب لتنفيذ نزولات ميدانية لمراكز المديرية للإطلاع على اوضاعها و سير عمل الجانها المجتمعية، إضافة إلى مناقشة العمل التنسيقي بين الأطر القيادية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية.

 

هذا وأشاد الاجتماع بالجهود التي بذلتها اقسام الهيئة التنفيذية من خلال تنفيذ الاتشطة الاجتماعية والإنسانية التي ساهمت في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

 

حضرة الاجتماع أعضاء مجلس المستشارين عن المديرية كلاً من محمد عيسى لمجنح واحمد علي خلاص والاستاذ ناصر محمد كريس 

 

خرج الاجتماع بعددا من القرارات والتوصيات والتكليفات المدرجة في جدول الاجتماع لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق