اخبار المهرة | شعارات حوثية ترفع في شوارع الغيضة ورئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمهرة يحذر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٤:٣٣ مساءً(عين /خاص)

حذر رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بمحافظة المهرة الأستاذ عيسى بن نهل القميري اليوم من ما أسماه بالغزو المجوسي وأفكاره المتطرفة في محافظة المهرة. 

 

ونشر عيسى القميري في  حائطه على الفيس بوك مقطع فيديو لفعالية في مدينة الغيضة ويتواجد وسطها مسلحين يرفعون شعارات الموت لأمريكا الموت لإسرائيل في سابقة وصفها القميري ب الأولى من نوعها والخطيرة أيضاً حد وصفه. 

 

وقال عيسى القميري إن محافظة المهرة ستتصدى لهذه الشعارات والعادات الدخيلة على المهرة وتقاليدها المسالمة والأصيلة وستنبذ الأفكار والمعتقدات المجوسية والحوثية والمؤامرات الإخوانية ضد المحافظة. 

 

وحذر القميري كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار ونشر الشعارات والفوضى في المهرة تحت اي ذريعة كانت، وأن هذه الحادثة لن تمر مرور الكرام، محملاً السلطة المحلية بالمحافظة المسؤلية الكاملة عن تبعات هذه الحادثة لعدم قيامها بدورها في منع المسيرة والفعاليات التي تكون ظاهرها لأجل غزة وفلسطين وباطنها لتمرير مشاريع وأجندات مجوسية وحوثية.. داعياً المكونات السياسية توضيح مواقفها أتجاه هذه الظاهرة الدخيلة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق