اخبار المهرة | جامعة المهرة ومعهد الجزيرة للإعلام يختتمان فعاليات أسبوع تنمية المهارات الإعلامية.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٩:٤٤ مساءً(عين /خاص)

اختتم معالي الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة، والأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، أسبوع تنمية المهارات الإعلامية الذي نفذه قسم الإعلام بكلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة المهرة ومعهد الجزيرة للإعلام خلال الفترة من ٢٥- ٢٩ فبراير ٢٠٢٤م. 

 

وخلال الحفل الختامي، أكد الدكتور أنور كلشات على أهمية الرسالة الإعلامية في خدمة المجتمع، داعيا المشاركين إلى الاستفادة من الدورات وتطبيق ما تلقوه من مفاهيم في الواقع العملي فيما يعود بالنفع لهم ولوطنهم والتحلي بأخلاق مهنة وشرف الصحافة والإعلام في نقل الحقيقة بمسؤولية ومهنية. 

 

وأكد كلشات، حرص الجامعة على استقدام الخبرات والكفاءات الإعلامية لتطوير القدرات والكوادر  الإعلامية في محافظة المهرة، مثمنا دور معهد الجزيرة وجهود المدربين في إقامة هذا البرنامج التدريبي ومنح جامعة المهرة شرف التنظيم كأول جامعة يمنية. 

 

بدوره أكد أمين عام المحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، على دعم السلطة المحلية لجامعة المهرة وقطاع التعليم بكافة مراحله وتأهيل وتدريب الشباب والطلاب. 

 

من جانبه عبر الأستاذ منتصر مرعي مدير المبادرات بمعهد الجزيرة للإعلام عن تقديره وامتنانه لرئاسة الجامعة لحرصها على تنمية مهارات الإعلاميين وطلاب قسم الإعلام بالجامعة.

 

. فيما عبرت الأستاذة رغدة جمال مديرة مبادرة سفراء الجزيرة، عن شكرها لرئيس الجامعة ونوابه وقيادات الجامعة على ما قدموه من تسهيلات، ناصحة جميع الطلاب الاهتمام بما تلقوه من معارف ومعلومات خلال فترة الدورات والعمل بها. 

 

و تضمن أسبوع تنمية المهارات أربع دورات لـ ٦٠ متدربا ومتدربة في  مجالات سرد القصص الرقمية والتحقق من الأخبار  وصحافة الموبايل والسرد الصحفي. 

 

وفي نهاية الحفل تم تكريم معهد الجزيرة للإعلام والمدربين واللجنة المنظمة للبرنامج والمشاركين.

 

حضر الحفل نواب رئيس الجامعة ومساعدوهم، والأخ أحمد عبدالله بلحاف مستشار المحافظ لشؤون البيئة والثقافة، وعمداء الكليات ونوابهم، ومديرو المراكز، ورؤساء الأقسام العلمية وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق