اخبار اليمن | محافظ شبوة يخاطب الرئاسي لاعتماد قرار إنشاء منطقة عسكرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٥:٠٣ مساءً(عين /خاص)

ترأس عوض بن الوزير، محافظ ، اليوم الثلاثاء، اجتماع المكتب التنفيذي للمحافظة، واستعرض مذكرة لمجلس القيادة الرئاسي، حول الجوانب الأمنية والعسكرية، لإنشاء منطقة عسكرية في شبوة.

 

 

وأشار اللواء الركن عادل بن علي المصعبي، قائد محور عتق، إلى الضرورات العسكرية والأمنية وطبيعة التحديات  التي إنشاء منطقة عسكرية لتخطي الصعاب وتعزيز أداء المنظومة العسكرية.

 

وقرر المكتب التنفيذي بالإجماع اعتماد توصية لمجلس القيادة الرئاسي بإنشاء منطقة عسكرية لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة، وحماية مصالحها العامة، ومواجهة التحديات الأمنية والتهديدات الإرهابية.

 

ونص مشروع القرار على إنشاء منطقة عسكرية تشرف على جميع الوحدات العسكرية في المحافظة، وتعمل على تنسيق الجهود بين مختلف الوحدات.

 

وشدد المحافظ بن الوزير خلال الاجتماع على أهمية إنجاز ميناء قنا، وعوائده على مستوى المحافظة خاصة والاقتصاد الوطني بشكل عام.

 

وكلف المكتب التنفيذي، الوكيل سالم شمح لمتابعة تقرير الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، والأمين العام للمجلس المحلي بمتابعة لجنة الموارد المالية لاستكمال تقريرها، ومكتب المالية برفع تقرير إعادة النظر في ربط الموازنة للمرافق، ووكيل المحافظة سالم البابكري بمتابعة إنجاز الموارد غير المحصلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق