اخبار اليمن | الجمحي يدشن مشروع توزيع معدات وأجهزة طبية في ساحل حضرموت بتمويل من هيئة الهلال الأحمر الإمارتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٥:٠٦ مساءً(عين /متابعات)

دشن الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل بمعية الدكتورة أبتسام المعاري المدير العام لمستشفى للأمومة و الطفولة بقاعة مستشفى المكلا مشروع توزيع معدات و أجهزة طبية للمستشفيات و المراكز الصحية بساحل مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الاماراتي .

 

وفي حفل التدشين أشاد الدكتور الجمحي بالدعم المقدم من الأشقاء بدولة الامارات العربية المتحدة عبر هيئة الهلال الأحمر الذي سيسهم في تحسين جودة الخدمات الطبية والعلاجية بالمستشفيات و المراكز الصحية بالمحافظة ، معربا عن شكره وتقديره للهلال الأحمر الاماراتي لدعمهم للقطاع الصحي وذلك في إطار الشراكة التكاملية لما من شأنة خدمة المرضى في جميع مديريات ساحل حضرموت .

 

من جانبها أعربت الدكتورة أبتسام المعاري المدير العام لمستشفى المكلا للأمومة و الطفولة عن شكرهك وتقديرهم لمكتب وزارة الصحة و السكان بالمحافظة و الهلال الاحمر الاماراتي لدعمهم بالمعدات و الاجهزة الطبية التي سيكون لها دور فاعل في تطوير وتحسين المنظومة الصحية ، راجية بأن يستمر هذا الدعم خلال المدة القادمة من أجل تقديم الخدمات العلاجية النوعية للمرضى  .

 

من جهتها قالت الدكتورة تنوير باسعد عن الهلال الأحمر الاماراتي أن هذه المعدات و الأجهزة الطبية سيكون لها أثر كبير في خدمة المرضى بالمستشفيات و المراكز الصحية بالمحافظة بما يسهم في تخفيف وطأة معاناة المرضى بمديريات حضرموت الساحل خلال المدة القادمة .  

 

حضر التدشين كل من :  الأستاذ عبدالسلام حمران المدير المالي ، و الأستاذ نضال بامسعود رئيس قسم التجهيزات الطبية بمكتب وزارة الصحة و السكان بالمحافظة ، و الدكتورة سهير قنزل وعدد من مندوبي هيئة الهلال الأحمر الاماراتي ، وعدد من المختصين بمستشفى المكلا للأمومة و الطفولة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق