اخبار اليمن | المحافظ بن ماضي التقى مواطني مديرية حجر واستمع الى احتياجات جميع من حضر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ١١:٠٠ صباحاً(عين || خاص)

حظيت زيارة محافظ مبخوت مبارك بن ماضي الى مديرية حجر يوم أمس الأحد باهتمام بالغ من سعادة المحافظ الذي يولي هذه المديرية أولوية ضمن الاهتمام العام بجميع مديريات المحافظة التي يحرص على التواصل الدائم مع سلطاتها المحلية للوقوف على احتياجاتها الضرورية.

 

المحافظ بن ماضي وصف حجر بمديرية الثورة وتباشير الفرح وشبابها مدد النُخبة الحضرمية.

 

ووضع المحافظ حجر الأساس لتأهيل وصيانة طريق (الجول) عاصمة حجر بمدينة ميفع على الخط الدولي العام الواصل الى مدينة ، بطول 70 كبلو متر بنمويل من السلطة المحلية بالمحافظة انطلاقًا من اهمية المشروع لأهالي المديريات الغربية، وافتتح رسميًا جسر "النوبة" الحيوي بطول  105 متر لينهي معاناة المواطنين عند تدفق السيول حيث تتوقف حركتهم وتنقلاتهم نهائيًا.

 

ودشن المحافظ اسبوع النظافة والبيئة لعام 2024 في مدينة الجول بين  ظلال الاشجار والتخيل والاجواء الريفية الجميلة.

 

وتفقد جملة من المشاريع التي تخص القطاع الزراعي وقنوات الري وغرس شتلات زراعية تسهم في زيادة المحصول الزراعي لانواع جديدة من الاشجار والفواكه.

 

ودشن المحافظ ين ماضي من مديرية حجر فعاليات الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الاطفال التي تستهدف في ساحل حضرموت 105.526 طفلاً وطفلة في 95.166 منزلاً، خلال الفترة من 25 الى 27 فبراير الجاري. داعيً المواطنين الى الدفع بأبنائهم الى مراكز التطعيم وتسهيل عمل فرق الصحية الزائرة الى منازلهم لوقاية ابنائهم من مرض شلل الاطفال.

 

وبحث المحافظ مع قيادة السلطة المحلية مديرية حجر ومشائخ واعيان المديرية اوضاعها واحتياجاتها في جميع القطاعات، ووعد بإيلائها الاهتمام اللازم.

 

وحرص المحافظ بن ماضي على الالتقاء بالمواطنين ظهيرة الأمس واستمع الى احتياجاتهم جميعًا، ووجه بحلها، حيث تناول معهم وسط وادي حجر وجبة الغداء ولم يغادرهم حتى استكمل الاستماع اليهم جميعًا.

 

واعرب اهالي مديرية حجر وسلطتها المحلية عن الشكر لاهتمام المحافظ بالمديرية، مثمنين تواصله الدائم واستماعه الى احتياجاتهم عبر القنوات الرسمية وأعيان المديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق