اخبار اليمن | مليشيا الحوثي تشيع 10 من قتلاها بينهم قيادات تنتحل رتب عسكرية (أسماء)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٢:٠٠ مساءً(عين || متابعات)

شيعت مليشيا الإرهابية المدعومة إيرانياً، أمس السبت ، جثامين عشرة من قتلاها في العاصمة اليمنية ومحافظة ذمار، دون الإفصاح عن الجبهات التي سقطوا فيها، وهو ما اعتادت المليشيات التكتم عليه.

 

وأقرت وسائل إعلام المليشيات الحوثية أنها شيعت، أمس السبت، جثامين عشرة من قتلاها في ذمار و صنعاء، أغلبهم قيادات، أحدهم برتبة مقدم وآخر برتبة نقيب، وآخر برتبة ملازم أول، وخمسة قتلى برتبة ملازم ثان، وقتيلان بدون رتبة عسكرية.

ففي محافظة ذمار شيعت المليشيات ثمانية قتلى، أحدهم برتبة نقيب ويدعى "إبراهيم عابد الداعر"، وخمسة قتلى برتبة ملازم ثاني، هم: "نسيم أمير الثلاثي، وخالد عوض عبده، ومجاهد غالب الحيدري، وعلي ناصر الشعور، ومحمد إبراهيم الحلبي"، وقتيلين بدون أي رتبة هما "محمد أحمد الذري، ونافع منير هرورة".

 

وفي صنعاء، أقرت المليشيات الحوثية بتشييع جثمان قيادي ينتحل رتبة مقدم ويدعى "خالد فؤاد المعمري"، بالإضافة إلى تشييع قتيل آخر برتبة ملازم أول ويدعى "مازن محمد البدجي".

 

وتستمر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً في تشييع قتلاها بشكل يومي، نتيجة خسائرها المتواصلة في جبهات القتال، إثر خروقاتها وتصعيدها في عدة جبهات، وتتكتم في تحديد الجبهات التي سقط فيها قتلاها وجرحاها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق