اخبار اليمن | جرائم قتل الأقارب .. قيادي حوثي يصفي نساء أسرته مع زوجته في إب اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٦:٠٦ مساءً(عين /متابعات)

في جريمة بشعة هزت محافظة إب اليمنية الخاضعة لمليشيا الإرهابية، أقدم قيادي ميداني في المليشيا على ارتكاب مجزرة مروعة بحق النساء في أسرته.

 

وقالت مصادر محلية، إن القيادي الميداني الحوثي المدعو “هيثم محمد علي العشاوي”، أقدم على تصفية أربع نساء من أسرته بينهم زوجته، في منطقة عظالم التي ينحدر منها، وهي تابعة لعزلة بني سيف العالي بمديرية القفر بمحافظة اب.

 

وأكدت المصادر، قيام القيادي هيثم العشاوي، في ساعات ظهيرة الاربعاء، بقتل زوجته وابنته وعمته والدة زوجته وعمته اخت والده رميا الرصاص، أثناء تقديمهم وجبة الغداء له في منزله.

 

وبحسب المصادر، فقد تمكن العشاوي من الفرار بعد ارتكاب جريمته البشعة، على متن الطقم العسكري المصروف له من قبل مليشيا الحوثي، بكونه أحد قيادات الجماعة الميدانية بالمنطقة.

 

ولفتت المصادر، إلى أن العشاوي أحد خريجي الدورات الطائفية الحوثية، المكثفة والتي يتم فيها غرس أفكار وثقافة القتل.

 

وأشارت المصادر إلى قيام الأهالي بمنطقة عظالم، بنقل جثامين الضحايا الأربع، إلى مستشفى القفر العام، مؤكدة أن حالة من الصدمة تسود الأهالي الذين طالبوا من سلطة الأمر الواقع بسرعة القبض على العشاوي وتقديمه للعدالة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق