اخبار اليمن | حضرموت.. عودة الاتصالات والإنترنت لمناطق غرب المكلا عقب انقطاع كلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ١١:٠٠ صباحاً(عين || خاص)

عادت خدمتا الاتصالات السلكية واللاسلكية والإنترنت إلى مناطق غرب مدينة ، مركز محافظة ، مساء الأربعاء، عقب انقطاع كلي بسبب عطب أصاب الكابل الرئيسي المغذي لتلك المناطق.

 

وقال عدد من أهالي مناطق: فوه والشافعي وحله وبروم وظلومة وحصيحصة وميفع، إن خدمة الاتصالات اللاسلكية "يمن موبايل" و"الهاتف الأرضي" وخدمة الإنترنت خرجت عن الخدمة بشكل كلي. موضحين أن الانقطاع حدث في ساعات الصباح الأولى من الأربعاء، واستمر حتى ساعات المساء. وسط انعزال كلي من الاتصال أو التواصل.

 

وأشارت مصادر في المؤسسة العامة للاتصالات في ساحل حضرموت، أن سبب الانقطاع الكلي لخدمة الاتصالات والإنترنت عن مناطق غرب المكلا، يعود إلى خلل في كابل الألياف الذي يغطي تلك المناطق. موضحا أن فرقا فنية وهندسية قامت بالنزول إلى مكان العطل وأجرت عملية بشكل سريع.

 

وأكدد عدد من المواطنين والمشتركين أن خدمات الاتصالات والإنترنت عادت تدريجياً. وأن الخلل الذي أصاب المنطقة أثر بشكل كبير على الدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة التي تعطلت مصالحها جراء التوقف المفاجئ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق