اخبار اليمن | إجراء مصري جديد بخصوص المتهمين بقتل اللواء حسن بن جلال العبيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٩:٣٠ صباحاً(عين || متابعات)

قرَّرت محكمة مصرية تجديد توقيف المتهمين بقتل مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع اليمنية، اللواء حسن بن جلال العبيدي، 15 يومًا على ذمة التحقيق.

 

وقال موقع "المصري اليوم" المحلي، إن قاضي المعارضات في محكمة جنوب الجيزة، قرَّر تجديد توقيف المتهمين الذين يحاكمون بقتل الضابط اليمني مع سبق الإصرار والترصد المقترن بالسرقة بالإكراه.

 

وكانت وزارة الداخلية المصرية أعلنت يوم الاثنين الماضي، هويات المتهمين بقتل العبيدي، الذي عُثر عليه مقتولاً داخل شقته في العاصمة القاهرة، مؤكدة أن التحقيق الأولي كشف أن السرقة كانت الدافع وراء الجريمة.

 

وأعلنت الداخلية المصرية، في بيان عبر "إكس" أن أجهزتها وتحرياتها تمكنت من ضبط 4 متهمين، قالت إنهم أقروا بارتكاب الجريمة، بعد أن تعرّف اثنان منهم على المجني عليه، واتفقا على سرقته بمساعدة الآخرين.

 

وقالت الوزارة: "استغلا استضافة المذكور لهما بمنزله مساء الجمعة الـ16 من فبراير/شباط الجاري، وقاما بدسّ أقراص منوّمة له بداخل مشروب في محاولة لتخديره، وتمكن الاثنان الآخران من الدخول لمسكنه، وتهديده بسلاح أبيض، إلا أنه قاومهما فاعتديا عليه وكبلاه وأسقطاه أرضًا ما أدى لوفاته".

 

وكشفت التحقيقات أن المتهمين استولوا على مبالغ مالية ومقتنيات شخصية، بالإضافة إلى سيارة مستأجرة كانت متواجدة بالقرب من سكنه ولاذوا بها بالفرار.

 

وأشارت الوزارة إلى أنها ضبطت الأسلحة المستخدمة في الجريمة، والمسروقات، والسيارة المستأجرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق