اخبار المهرة | رئيس انتقالي المهرة يلتقي قيادة منظمة الحزب الاشتراكي بالمحافظة.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٩:٠٣ مساءً(عين /خاص)

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة مجاهد بن عفرار ، اليوم الاربعاء  المناضل محمد إبراهيم سيدون سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة المهرة ، والمناضل محمد سالم كده سكرتير ثاني منظمة الحزب الاشتراكي بالمحافظة .

 

في بداية اللقاء رحب بن عفرار بقيادة سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة المهرة  شاكراً لهم هذه الزيارة ومشيداً بالمسيرة النضالية والدور الريادي والوطني لكوادر الحزب الاشتراكي وتمسهكم بالمبادئ الوطنية خلال تلك الفترة الماضية وإلى يومنا هذا ودور الحزب في مساندة قضية  الشعب العادلة في ثورته التحررية لنيل الاستقلال الوطني الثاني  .

 

وأكد بن عفرار على حرص القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي متمثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي على وحدة الصف الجنوبي بكافة مكوناته السياسية والاجتماعية والعسكرية وان الجنوب قدم تضحيات جسيمة في سبيل تحقيق الدولة الجنوبية المنشودة منذ حرب صيف 94 إلى يومنا هذا .

 

 هذا وقد تم في الاجتماع مناقشة تطورات الأوضاع في محافظة المهرة والجنوب عامة والحراك السياسي  والدبلوماسي على الصعيدين المحلي والخارجي مشددين على ضرورة تعزيز التعاون المشترك بين كافة المكونات الجنوبية في هذه المرحلة الهامة والحساسة .  

بدورهم ثمنت قيادة سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بالقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس القائد الأعلى القوات المسلحة الجنوبية ، لما يقوم به من جهود كبيرة ، وخطوات في لم الشمل الجنوبي والحفاظ على النسيج الاجتماعي .

 

كما أشادت بالدور البارز للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة ، وجهودهم الملموسة خلال الفترة الوجيزة داعين إلى المزيد من الجهود لتعزيز العمل المجتمعي .

 

حضر اللقاء عدداً من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وأعضاء من الهيئة العسكرية للجيش والامن الجنوبي بمحافظة المهرة  .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق