اخبار اليمن | اللواء شلال شايع يشارك في أول لقاء رسمي بعد تعيينه رئيساً لجهاز مكافحة الإرهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ١١:٣٠ صباحاً(عين || متابعات)

شارك اللواء شلال شايع، رئيس جهاز مكافحة الإرهاب،يوم امس الأربعاء، في أول لقاء رسمي له بعد قرار تعيينه في هذا المنصب، خلال استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى ، ستيفن فايجن.

 

وخلال اللقاء، تطرق الطرفان إلى التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين، ومستجدات الوضع اليمني، والمساعي الأممية لإطلاق عملية سياسية شاملة، تضمن إنهاء الانقلاب، واستعادة مؤسسات الدولة.

 

كما تطرق اللقاء إلى تطورات الأوضاع في المنطقة، والحرب الإسرائيلية الوحشية ضد الشعب الفلسطيني وتداعياتها الكارثية على السلم والأمن الدوليين.

 

وجدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، التزام المجلس والحكومة بنهج السلام الشامل والعادل، ودعم جهود المبعوث الخاص للأمم المتحدة من أجل إنهاء المعاناة الإنسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني.

 

وذكر فخامته بالتعنت المستمر من قبل المليشيات الحوثية إزاء مساعي السلام، بما في ذلك رفضها كافة المبادرات لدفع رواتب موظفي القطاع العام، واستمرار انتهاكاتها الجسيمة لحقوق الإنسان، وتصعيدها الحربي على مختلف الجبهات، فضلا عن هجماتها الإرهابية على المنشآت النفطية وخطوط الملاحة الدولية.

 

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء صالح المقالح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق