اخبار المهرة | رئيس انتقالي المهرة يلتقي برجل الأعمال والشخصية الاجتماعية محيسن سالم بن محيسن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٥:٣٧ صباحاً(عين || خاص)

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة مجاهد بن عفرار صباح يوم أمس في مكتبة ، برجل الأعمال والشخصية الاجتماعية محسين سالم بن محيسن .

 

وفي مستهل اللقاء رحب بن عفرار برجل الأعمال بن محيسن مثمناً دورة الفعال في تنمية المحافظة.

 

وناقش اللقاء مساهمة رجال المال والأعمال بن محيسن  في عملية التنمية الاقتصادية بالمحافظة وفرص عمل واوضاع الاستثمار و الظروف المعيشية للمواطنين  .

 

و أكد بن عفرار  حرص المجلس على الإسهام في تشجيع الاستثمار والنشاط التجاري والتنموي بالمحافظة و التسهيلات المتاحه من قبل المجلس في سبيل ذلك وحرصه على تشجيع راس المال المهري خدمة للمحافظة والجنوب بشكل عام بما ينعكس على الحياة الاقتصادية والمعيشية وخلق اعمال معيشية جيده لحياه المواطن .

 

بدورة أشاد بن محيسن بالدور التي تقوم به  قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة  وسعيها في تخفيف الأعباء على  المواطنين نظراً للظروف الاقتصادية التي تمر  بها البلاد متمنياً بذل مزيداً من العمل المشترك سعياً في تحقيق نتائج أفضل للوطن والمواطن  .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق