اخبار المهرة | رئيس انتقالي المهرة يلتقي الهيئة الإدارية لنادي خيبل الرياضي .

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٩:١٥ مساءً(عين /خاص)

استقبل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة مجاهد بن عفرار اليوم الثلاثاء في مكتبه، الهيئة الإدارية لنادي خيبل الرياضي .

 

وفي اللقاء الذي حضرة عضو الجمعية الوطنية الاستاذ سالم محمد حزمي والاستاذ محمد عوض نصيب مدير الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي المحافظة ، رحب بن عفرار بأعضاء الهيئة الإدارية لنادي خيبل ،  شاكراً لهم هذه الزيارة  متمنياً التوفيق في جميع مهمامهم وفي مختلف انشطتهم  الرياضية و استحقاقاتهم القادمة، مشيدا بالانتصارات التي حققها النادي وتحقيق بطل كرة الطائرة والنتائج المشرفة التى حققها النادي خلال مشاركاته الخارجية .

 

هذا وأكد بن عفرار خلال اللقاء حرص واهتمام قيادة انتقالي المحافظة بالأندية الرياضية و رعاية ودعم الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس لقطاع الشباب والرياضه لتذليل الصعوبات والعراقيل التي يواجهونها من اجل الارتقاء بالنشاط الرياضي، و لما تشكل هذه الشريحة من أهمية في المجتمع التي يعول عليها في بناء  مستقبل المنشود.

 

بدورهم عبر أعضاء الهيئة عن شكرهم للهيئة التنفيذية والقيادة السياسية للمجلس متمثلة بالقائد عيدروس الزُبيدي على اهتمامهم ودعمهم السخي وتشجيعهم للرياضة والشباب .

 

حضر اللقاء الاستاذ محمد سالم كده نائب رئيس النادي والاستاذ سالم عكوش الامين العام بالنادي والاستاذ محمد رزق مسؤول النشاط الرياضي  بالنادي  .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق