اخبار اليمن | النائب البحسني: عدن بحاجة لرعاية خاصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٥:٤٣ صباحاً(عين || خاص)

أكد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي اللواء الركن فرج البحسني أن بحاجة إلى رعاية خاصة من قبل الحكومة، ومن قبل مجلس القيادة الرئاسي.

وقال النائب البحسني في تصريحه على منصة “إكس”منذُ أن وطأت أقدامنا مطار عدن الدولي، لمسنا كم أن عدن في أيادي أمينة، فلا خوف عليها أمنياً، فعدن بحاجة لرعاية خاصة من قبل الحكومة ومن قبل مجلس القيادة الرئاسي”.

وأشار اللواء البحسني إلى أن “هذه المدينة الرائعة والتاريخية التي جمعت بين النضال والتحديث والمدنية، اليوم بحاجة لرعاية خاصة لتحسين أوضاعها وخدماتها”.

وأضاف البحسني: “لذلك فإنه تقع على الحكومة برئاسة رئيس الوزراء الجديد أحمد بن مبارك، مسئولية النهوض بعدن وإعادة تأهيلها والاهتمام بالخدمات وخلق المزيد من فرص العمل للشباب فيها، لتعود جميلة ورائعة كما كانت، ولينعم مواطنيها بالخير والوئام”.

ووصل النائب اللواء الركن فرج البحسني،الأثنين، إلى مطار عدن الدولي، قادماً من العاصمة الحضرمية ، حيث تأتي هذه الزيارة في ظل التحركات التي يقوم بها البحسني لمعالجة الأوضاع الخدماتية والأمنية والعسكرية وتدهور العملة… وغيرها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق