اخبار المهرة | اختتام دورتي مهارات السكرتارية وفن إدارة الوقت بجامعة المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٥:٣٨ صباحاً(عين || خاص)

برعاية معالي الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة، اختتمت، الأثنين، دورة مهارات السكرتارية للموظفين والموظفات بكليات الجامعة، والتي نظمها مركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع، على مدى ثلاثة أيام بمشاركة 18 متدربا ومتدربة، بمعدل 12ساعة تدريبية. 

 

كما اختتمت دورة فن إدارة الوقت لطلاب وطالبات وأساتذة قسم معلم مجال اجتماعيات بكلية التربية لعدد 18متدربا، بحضور  عميد كلية التربية أ. د. أمين اليزيدي وعميد كلية الآداب أ. د. عبدالكريم رعدان وعميد كلية التعليم المفتوح أ. د. سالم أحمد بافطوم وعميد كلية العلوم التطبيقية والصحية الدكتور صادق الصلوي وعميد كلية العلوم الإدارية الدكتور محمد المجيبي.

 

وفي الحفل الختامي، عبر مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، نائب مدير مركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع، الدكتور عادل باسدس عن شكره لمعالي رئيس الجامعة الدكتور أنور محمد كلشات على دعمه ورعايته لهذه الدورات التدريبية ضمن مساعيه لتأهيل الأكاديميين والإداريين والطلاب في الجامعة، حاثا على الاستفادة من مخرجات الدورة وتطبيق ما تم أخذه من مهارات في مجال السكرتارية وكيفية تنظيم الوقت وإدارته بشكل إيجابي. 

 

وأشار الدكتور باسدس إلى أن هذه الدورات تأتي ضمن أهداف المركز ووفق خطة تشمل إقامة سلسلة من الدورات والبرامج والورش العلمية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق