اخبار اليمن | البحسني يأمر بإعداد مناورة عسكرية بذكرى تحرير المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٨:٠٣ مساءً(عين /خاص)

تفقد اللواء الركن ، نائب رئيس ، عضو مجلس القيادة الرئاسي اليوم السبت، قوة حماية الشركات التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

 

واصطفت وحدات القوة، بقيادة أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد عمر اليميني، وقائد قوة حماية الشركات العميد أحمد عمر المعاري، مؤكدين أن الزيارة تعطي دفعة لمواصلة العطاء خدمةً للوطن ولمنشآته الاقتصادية.

 

واطلع من قيادة القوة، على مستوى تنفيذ المهام بالعام التدريبي المنصرم، وجهود التأهيل ورفع القدرات القتالية، ومستوى الانضباط والجاهزية القتالية، بالإضافة إلى المشاريع العسكرية وأهمها مشروع رياح الجبال، وخلع الناب، والمسير ليلًا، والرماية.

 

وشهد البحسني عرضًا عسكريًا لوحدات رمزية من قوة حماية الشركات، عكس مستوى الجاهزية العالية والانضباط المتميز، والاستعداد التام لأداء المهام والتعامل مع أي تهديدات محتملة لحماية المنشآت النفطية الحيوية في المحافظة.

 

وكلف بإطلاق مناورة تضم ألوية المنطقة العسكرية الثانية وإدارة الأمن والشرطة بساحل ، لرفع مستوى التنسيق القتالي بين الوحدات العسكرية والأمنية، ووضع فرضيات تدريبية مشتركة والعمل على تنفيذها، بالتزامن مع ذكرى تحرير مدينة وساحل حضرموت من التنظيمات الإرهابية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق