اخبار اليمن | قصف حوثي يستهدف بلدة المرياح في الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٥:٣٩ صباحاً(عين || متابعات)

شنت مليشيا - ذراع إيران في ، مساء الجمعة، قصفاً عشوائياً على منازل المواطنين في بلدة المرياح بمديرية حجر، بمحافظة ، جنوب البلاد.

 

وأفاد المركز الإعلامي لمحور الضالع، بأن مليشيات الحوثي المتمركزة في جبل المصيوح شنت قصفاً بقذائف الهاون باتجاه بلدة المِرياح الآهلة بالسكان والواقعة غربي منطقة حجر، شمال غربي الضالع، موضحاً أن القصف بدأ مع غروب شمس الجمعة، بعدد من قذائف الهاون التي سقطت بالقرب من منازل المواطنين وتسبب بحالة من الخوف والهلع خصوصاً لدى النساء والأطفال.

 

وقال مصدر عملياتي: “إن المليشيات الحوثية الإرهابية استهدفت البلدة الآهلة بالسكان لأول مرة منذ اندلاع المواجهات، وهي سابقة خطيرة تستدعي من الأطراف الراعية لعملية السلام الوقوف عندها في الوقت الذي تؤكد فيه هذه المليشيات أنها لا تؤمن بالسلام من الأساس بمثل هذه العمليات الإرهابية.

 

وأشار المصدر إلى أن موقع بلدة المرياح ليس قريباً من خط المواجهات، ولا توجد فيها أي مواقع عسكرية؛ إلا أن المليشيات الحوثية الإرهابية شنت هجوماً عشوائياً هذه المرة من مواقعها في جبل المصيوح بمديرية الحشاء. وهذا الجبل مطل على مناطق وقرى سكنية غرب مديرية حجر. وأكد المصدر أن القصف الحوثي تأكيد صريح على أن الهدف من الهجوم هو إلحاق الضرر بالأعيان المدنية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق