اخبار اليمن | سلطة صنعاء تفرض جبايات جديدة على المجاري بنسبة 300%

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ١٠:٣٠ صباحاً(عين || متابعات)

كشفت وثيقة رسمية قيام سلطة برفع رسوم جبائية على المجاري بنسبة 300%، ما يجعلها أغلى رسوم مجار في العالم، حيث تتفنن سلطة صنعاء في فرض جباياتها التي شملت كل شيء ولم تسلم منها حتى المجاري.

 

وتوضح الوثيقة التي هي عبارة عن فاتورة دفع لرسوم المجاري إلزام أصحاب البيوت بدفع مبلغ ألفي ريال كرسوم شهرية خاصة بالمجاري لكل مطبخ وحمام في كل بيت.  ‏

 

وعلق ناشطون على فاتورة رسوم المجاري الشهرية بالقول إنها من بركات التغييرات الجذرية لمدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد أبو محفوظ ومن بركات حكومة تصريف الأعمال التي تحولت إلى حكومة تصريف جبايات حتى من مياه المجاري.

 

وأضافوا أن حكومة أبو محفوظ لتصريف الأعمال فرضت الجبايات على المجاري ورفعت رسومها إلى 300% كأغلى مجار في العالم، فإذا كان لدى المرء غرفة مطبخ وحمام فعليه دفع 2000 ريال في الشهر، بينما كان الاشتراك قبل إسقاط الجرعة هو فقط مبلغ 300 ريال شهريا على المنزل المكون من طابقين، مشيرين إلى أن فساد هذه الحكومة وصل حتى إلى فضلات البشر حسب تعبيرهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق