اخبار اليمن | انتقالي أبين يطالب بحلول عاجلة لأزمة تدهور الكهرباء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٩:٠٢ مساءً(عين المهرة/خاص)

نظمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أبين، اليوم الأحد، اجتماعها الفصلي، بمدينة زنجبار، برئاسة حسن غيثان الكازمي، تحت شعار "على طريق استعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية".

 

وتزامن الاجتماع مع حلول الذكرى الـ57 ليوم الشهيد الجنوبي، حيث استذكر الحاضرون تضحيات الشهداء خلال المراحل النضالية والثورية والكفاح المسلح، وتضحيات أبطال القوات المسلحة الجنوبية، الذين استشهدوا في سبيل تحرير واستقلال دولة الجنوب.

 

وطالب الاجتماع بضرورة إيجاد حلول عاجلة للكهرباء والخدمات التي تشهد ترديا غير مسبوق وحماية الأراضي الزراعية وعدم تحويلها إلى مخططات سكانية وعدم العبث بالرقعة الزراعية في نطاق الدلتا وبقية المناطق الزراعية وضرورة حماية المناطق الأثرية.

 

وأشار الكازمي إلى تداعيات توسع رقعة الصراع وتداخل الأهداف والمصالح داخليًا ودوليًا، بظل تحول الجنوب إلى طرف سياسي لا تستطيع أي قوة تجاهله، مشيراً إلى أن القيادة السياسية تخوض معركة حسم المستقبل السياسي للجنوب.

 

وثمن الحاضرون جهود الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وما تحقق من انتصارات لقضية شعب الجنوب في المحافل الدولية والإقليمية، والانتصارات التي حققتها قواتنا المسلحة الجنوبية في كافة المحاور والجبهات ومكافحة الإرهاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق