اخبار اليمن | شبوة.. تدشين حصاد محصول القمح في مزارع الفلاحين بعسيلان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ١١:٤٥ صباحاً(عين المهرة|| خاص)

دشن مدير مكتب الزراعة بمديرية عسيلان حسين سعيد طلان ومعه مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ناجي احمد صبيح أمس السبت حصاد محصول القمح بالمديرية.

 

وخلال التدشين أكد طلان على ضرورة التجفيف الكامل للمحاصيل سواء بذور أو غذاء وقدم شكر العميد ناصر علي القحيح لكافة المزارعين في المديرية على الجهود التي بذلوها والاهتمام بالجانب الزراعي ومنها زراعة القمح.

وقدم مدير مكتب الزراعة الشكر لوزارة الزراعة ممثلة بوزير الزراعة وللأخ مدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة وللجهات التي قدمت الدعم للمزارعين بالمديرية ومنها بذور القمح والتي يتم اليوم حصاد ثمارها ولما تعود على المزارعين بالنفع لهم ولاسرهم والمساهمة في تغطية السوق المحلية ولو بالجزء اليسير.

 

وطالب مدير مكتب الزراعة الجهات المختصة ممثلة بمكتب الزراعة بالمحافظة والسلطات المحلية بالمحافظة والمديرية على ضرورة توفير الحصادات الحديثة للمزارعين للتخفيف من الأعباء على المزارعين .

حضر التدشين الاستاذ علوي محسن بديه نائب مدير مكتب الزراعة بعسيلان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق