اخبار اليمن | البحسني: أمن حضرموت مسؤولية القادة العسكريين بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٨:٠٩ مساءً(عين المهرة/خاص)

قال اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، إن مهمة الحفاظ على أمن واستقرار حضرموت، تقع على عاتق القادة العسكريين والأمنيين في المحافظة.

 

واطلع في لقاء بقيادات، المنطقة العسكرية الثانية، بحضور اللواء طالب بارجاش، قائد المنطقة، وقادة الألوية، ورؤساء الشعب، على مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة.

 

واطمأن من القادة على مستوى جاهزية المؤسستين العسكرية والأمنية في أداء المهام الوطنية، في ظل المرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن، واستعرض التطورات السياسية والعسكرية والأمنية، وجهود مجلس القيادة الرئاسي، لتطوير وتعزيز الدور العسكري والأمني في المحافظات.

 

وأكد أن قوات النخبة الحضرمية تحظى برعاية واهتمام مجلس القيادة الرئاسي، وقيادة التحالف العربي، وأنها ستنال دعما كبيرا خلال الفترة القادمة، مشددا على الحفاظ على التقاليد العسكرية والأمنية، التي نهضت عليها المنطقة العسكرية الثانية وأمن ساحل حضرموت.

 

ودعا إلى رفع مستوى الجاهزية والانضباط في جميع الألوية والشعب والوحدات، حاثا القادة العسكريين والأمنيين على التمتّع بالمعنويات العالية، وتلمس هموم الضباط الشباب والأفراد، وتقديم الدعم وفق الإمكانات المتاحة، ورفع معنوياتهم ولياقتهم البدنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق