اخبار اليمن | برعاية محافظ حضرموت تربية ساحل حضرموت تدشن أولمبياد مدارس حضرموت الأول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٦:٠٢ مساءً(عين المهرة/خاص)

برعاية كريمة من محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي دشن  مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت #أولمبياد_مدارس_حضرموت_الأول في المواد العلمية في (مسابقة القرآن الكريم ومناهزات اللغة العربية و أولمبياد اللغة الإنجليزية الفيزياء الكيمياء الأحياء والحاسوب) على مستوى مديريات المحافظة التي تأتي ضمن الخطة العامة للنشاطات للعام الدراسي الحالي .

 

وفي حفل التدشين الذي حضره الأستاذ  علوي أحمد الحامد نائب المدير العام رئيس شعبة التدريب والتأهيل ورؤساء الشعب والدوائر ومديرو الإدارات التربوية بالمديريات والمدرسية المشاركة والذي يحتضن منافساتها مجمع الزهراء  التعليمي للبنات عبر الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت عن سعادته بتفاعل جميع مديريات المحافظة في هذا الحدث التربوي العلمي الذي تتميز به تربية ساحل حضرموت بنشاطاتها وبرامجها المتنوعة على مستوى الوطن والخارج .

 

وقال نحن اليوم مع تظاهرة تربوية جديدة على النشاط التربوي لمدارسنا الحكومية نكتشف من خلالها قدرات الطلاب والطالبات وعبقريتهم في المواد العلمية والتطبيقية في حل المسائل التي تأتي من صلب المنهاج الدراسي وهذا يساعدهم على الدخول في الاختبارات النهائية بكل ثقة وتحقيق تقدم في التحصيل العلمي، مشيراً إلى أن رؤيتنا في قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وتوجيهات الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ المحافظة مبنية على تخريج مخرجات نوعية في التعليم الذي يحمل معارف وقيم ومهارات حياتية وتحصيل علمي رفيع .

 

شاكراً جهود اللجان المتخصصة في مسابقة الأولمبياد من كوادر المكتب على هذا التنظيم، راجياً كل التوفيق للطلاب والطالبات في تحقيق المراكز المتقدمة في هذه المسابقات .

 

وعقب ذلك طاف المدير العام ومرافقوه بالقاعات متعرفاًوعلى نوعية الاختبارات وكيفية إعداد الأسئلة وتفاعل الطلاب والطالبات البالغ عددهم  699 مشاركاّ جميع المديريات وثانويتين المكلا النموذجية بنين وبنات وعدد من المدارس الأهلية ويدير الأولمبياد 42 حكماً من المتخصصين في المواد العلمية وإشراف سبع لجان تنظيمية وإدارية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق