اخبار اليمن | الأجهزة الأمنية بحضرموت تلقي القبض على عصابة سرقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٢:٠٠ مساءً(عين المهرة|| خاص)

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على عصابة تمتهن سرقة الأغنام والمواشي في عدد من المناطق بمحافظة حضرموت.

 وأشار مصدر أمني إلى تلقي العديد من البلاغات المقدمة لدى المراكز الأمنية بسرقة الأغنام من مناطق عدة حيث كثفت عملية البحث والتحري عن تلك العصابات التي تمتهن هذا النوع من السرقات.

 

وقال المصدر “بتبادل معلوماتي بين الأجهزة الأمنية بمركز شرطة روكب-بويش وأمن مديرية الشحر تمكن رجال البحث والتحري بمركز شرطة روكب-بويش من ضبط عصابة مكونة من أربعة أشخاص على متن سيارة هايلكس وبحوزتهم مجموعة من الأغنام والجوالات المسروقة حيث تقدر قيمة المسروقات بثلاثة مليون ريال”. 

 

  وأكد المصدر أن وحدة البحث والتحري بالمركز باشرت التحقيق مع المقبوض عليهم في تلك السرقات ليتم إحالة الملف مع المتهمين إلى النيابة العامة.

 

ونوهت الأجهزة الأمنية المواطنين بضرورة توخي الحذر خاصة خلال هذه الفترة من السنة مع قدوم شهر رمضان المبارك حيث تكثر فيها هذا النوع من السرقات, مضيفا أنه يجب على المواطن إبلاغ الجهات الأمنية عن أي أشخاص مشتبهين بهم في مناطقهم لأجل الحفاظ على حقوق المواطنين العامة والخاصة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق