اخبار اليمن | تنفيذ حملة أمنية في سيئون لإزالة الاماكن المخلة بالامن وضبط عدد 20 مشتبه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٣:٠٠ مساءً(عين المهرة|| متابعات)

نفذت الاجهزة الامنية بوادي وصحراء حضرموت حملة أمنية في مدينة سيئون لإزالة الاماكن المخلة بالامن وضبط المشبوهين وذلك بتوجيهات من مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش.

 

واستهدفت الحملة عدد من المواقع المشبوهة والاسوق العامة وسوق القات المركزي ومواقع تواجد المشبوهين والمطلوبين أمنياً ، حيث تم ضبط عدد حوالي 20 مشتبه من مواقع مختلفة وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بشأنهم.

 

وأكد مدير إدارة البحث الجنائي بوادي حضرموت العقيد ياسر العامري ان تنفيذ الحملة الأمنية بمشاركة شرطة مديرية سيئون وشرطة السير وإدارة البحث الجنائي وفرعي قوات الامن الخاصة وشرطة الدوريات وأمن الطرق والشرطة السياحية وبالتنسيق مع فرع مصلحة الاصلاح والتأهيل في حجز المشبوهين ، منوهاً بان الحملة مستمرة في إزالة الاماكن المخلة بالأمن وضبط المشبوهين لحفظ الامن والاستقرار في مدينة سيئون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق