اخبار المهرة | رئيس جامعة المهرة يترأس الاجتماع الاعتيادي لمجلس الجامعة لدورته الرابعة 2024/2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٩:١١ مساءً(عين المهرة/خاص)

ترأس معالي الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة، اليوم الأربعاء، الاجتماع الاعتيادي لمجلس الجامعة في دورته الرابعة للعام الجامعي 2024/2023م، بحضور نواب رئيس الجامعة، لشؤون الطلاب الدكتور عادل كرامة معيلي، وللشؤون الأكاديمية الدكتور فائز جمعان بن مركب ولشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سهيل جمعان مصدع وأعضاء المجلس.

 

وفي مستهل الاجتماع رحب الدكتور كلشات بأعضاء المجلس جميعا، مستعرضا الجهود والأعمال التي بذلت خلال الفترة الماضية والنجاحات الملحوظة المحققة حتى اليوم، مشيدا بتلك الجهود التي بذلها الأعضاء كلا في مجال اختصاصه ومهامه، وبما تحقق على مستوى النيابات والكليات والإدارات.

 

وناقش الاجتماع جملة من القضايا والموضوعات المدرجة على جدول أعماله والمستجدات، ووقف المجلس أمام توصيات المجلس الأكاديمي ومجلسي شؤون الطلاب والدراسات العليا، إضافة لمناقشة الخطة الاستراتيجية للجامعة 2024- 2028م وإقرارها..

 

 كما أقر المجلس نموذج شهادات التخرج وبيان درجات الخريجين.

 

وكان المجلس قد صادق على المحضر السابق والموافقة عليه، وخرج بجملة من القرارات الهادفة لتطوير العمل وتحسين مستوى الأداء تحقيقا للتطلعات والأهداف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق