اخبار اليمن | الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي الإعلامي الشهيد عبدالكريم العبادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٦:٠٧ مساءً(عين المهرة/خاص)

نعت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الإعلامي عبدالكريم العبادي الذي ارتقى شهيدا في مواجهة فلول الإرهاب في وادي مطر شرق عومران بمديرية مودية في محافظة أبين وهو يؤدي واجبه الوطني والإعلامي.

 

واكد البيان أن الشهيد العبادي انضم إلى قافلة الشهداء الجنوبيين الذين يواجهون فلول الإرهاب في مواقع الشرف والبطولة ، مشيرا إلى أن الإرهاب مازال يستهدف الاعلاميين الجنوبيين الذين يشتركون مع اخوانهم في القوات المسلحة الجنوبية في الجبهات للذود عن الجنوب وأهله من هذه الآفة الارهابية وفي سبيل الانتصار لقضية شعب الجنوب .

 

وعبر البيان عن خالص التعازي والمواساة باستشهاد هذا الاعلامي البطل باعتباره خسارة كبيرة للاعلام الجنوبي لواحد من الابطال الذين نذروا أنفسهم للعمل الإعلامي في جبهات الشرف والبطولة واستحق بذلك نيل الشهادة.

 

ونقل البيان تعازي قيادة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي إلى أهل وذوي الشهيد البطل والاسرة الإعلامية الجنوبية ، سائلين الله عز وجل بأن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. انا لله وانا اليه راجعون


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق