اخبار اليمن | اختيار صورة يمنية ضمن مسابقة "أسعد صورة في العالم" في 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٢:٠٠ مساءً(عين المهرة|| المكلا)

حصدت صورة للمصور اليمني العالمي عبدالله عثمان، لقب "أسعد صورة في العالم للعام 2023" وذلك في مسابقة السعادة التي أقيمت في الهند خلال الأيام الماضية.

 

وجاء اختيار الصورة ضمن 100 صورة على مستوى العالم، حيث حظيت المسابقة بمشاركة واسعة من مختلف المصورين من دول العالم. ليتم اختيار الصورة من قبل لجنة المسابقة ضمن "أسعد صورة في العالم" للعام 2023.

 

وتتضمن الصورة صورة عامل داخل أحد المطاعم الشعبية في مدينة المكلا. ويظهر العامل مبتسما وهو يؤدي عمله في صناعة الخبز. ونشر على الصورة الفائزة تعليق "صور سعيدة.. ابتسم رغم المعاناة، مؤسف أن يعاني من ظروف قاسية وظروف مالية صعبة في بلده".

ويعد المصور اليمني، عبدالله عثمان، من المصورين البارزين في اليمن، وحصد العديد من الجوائز العربية والعالمية، كأول فوتوغرافي يمني رفع اسم اليمن عالياً في المسابقات العربية والعالمية، خلال السنوات الماضية.

 

وعبر المصور عثمان عن فخره واعتزازه بأن يتم اختيار صورته في المسابقة العالمية. مضيفاً في منشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ما أسعدها من لحظة عندما تلقّب إحدى صوري بـ(أسعد صورة في العالم)".

 

وقال: "سعادتي أكثر عندما وضعت لليمن بصمة في هذا الحدث العالمي. صورتي ضمن أسعد 100 صورة في العالم للعام 2023م".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق