اخبار المهرة | عملية نوعية لطبيب المخ والاعصاب وهي الاولى في المهرة Cranial vault remodeling

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٥:٤٨ صباحاً(عين المهرة|| خاص)

قدمت الطفلة (ر.ط.ع) الى عيادة المخ والاعصاب في مستشفى الغيضة المركزي ؛ وكانت تعاني من تعظم الدروز الباكر (Craniosynostosis) وهو الالتحام المبكر بشكل طبيعي لعظام الجمجمة عند ولادة الطفل، حيث تتألف الجمجمة من عدة عظام منفصلة. ومع الوقت، تلتحم هذه العظام معًا لتشكل جمجمة ناضجة. مع تعظم الدروز الباكر، تلتحم العظام معًا مبكرًا - قبل ولادة الطفل في الغالب - بدلاً من أن تلتحم معًا لاحقًا بعد الولادة ؛ 

حيث وقد تم تقرير العملية وتم تجهيز ملف المريضة بشكل كامل ؛ من قبل الجراح وطبيب التخدير ؛ 

واجريت العملية بشكل ناجح بقيادة جراح المخ والاعصاب د. محمود السوري ؛ وطاقم العمليات الكبرى اخصائي التخدير ابراهيم الصوفي والطاقم الفني المساعد من مساعدين جراحين عادل سالمين بن ماضي ومحسن سنان وفنيين وفنيات العمليه .

 

ونوجه شكرنا وتقديرنا الي السلطه المحليه المتمثله بالسيد المحافظ /محمد علي ياسر على تعاقدهم مع هذه التخصصات النادره في المستشفي والشكر موصلا ايضا الى مدير مكتب الصحه العامة والسكان الاستاذ/عوض مبارك  والى الاخوه الطاقم الطبي والفني والتمريضي . مع خالص التحيات اداره المستشفي الغيضه المركزي بالمهرة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق