اخبار اليمن | شبوة تدشن برنامجها الثقافي والفني للعام 2024

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٢:٠٠ مساءً(عين المهرة|| شبوة)

من على مسرح مركز الشاعر الغنائي الكبير يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق، دشن مكتب الثقافة في محافظة شبوة، مساء الاثنين، فعاليات البرنامج الثقافي والفني للعام 2024.

وخلال الحفل الفني الساهر قدم نخبة من الفنانين والشعراء في مكتب الثقافة بالمحافظة عددا من الفقرات الشعرية والغنائية التي تخللها رقصات شعبية من التراث الشبواني الأصيل.

وفي التدشين عبر الوكيل المساعد للمحافظة الاستاذ فهد سالم الطوسلي عن سعادته بتدشين فعاليات الموسم الثقافي والفني الجديد لهذا العام، مشيداً بالجهود التي يبذلها مكتب الثقافة لانعاش الحركة الثقافية والفنية بالمحافظة.

وأكد الوكيل الطوسلي اهتمام السلطة المحلية برئاسة المحافظ الشيخ عوض ابن الوزير بمختلف الأنشطة الثقافية بالمحافظة، داعيا إلى التوسع في دور الطباعة والنشر بالمحافظة خدمة لتطوير الحركة الثقافية.

واستعرض مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة الدكتور فيصل حسين البعسي أنشطة البرنامج الثقافي والفني، وخطة تنفيذها خلال العام الحالي، مؤكداً الحرص على إحياء الموروث الثقافي والحضاري للمحافظة، وإقامة المسابقات الثقافية والفنية، والمساجلات الشعرية، والندوات الأدبية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق