اخبار اليمن | ردود أفعال غاضبة بمواقع التواصل الاجتماعي من تعيين “بن مبارك” رئيسا للوزراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ١١:٠٠ صباحاً(عين المهرة|| خاص)

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ردود أفعال غاضبة نتيجة تعيين احمد عوض بن مبارك رئيسا للوزراء، خاصة وأنه لا يختلف بالفساد عن سابقه معين عبدالملك.

 

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالرفض البات متهمين جهات داخل التحالف العربي ومجلس القيادة الرئاسي  بالوقوف خلف تعذيب الشعب الجنوبي وافتعال مزيد من الانهيار في الخدمات.

 

وفي نفس الوقت هناك ردود أفعال تتأمل الخير، لكن الواضع من خلال التواصل الاجتماعي أن الغضب يسيطر على الموقف حيي تتوجه الاتهامات نحو جهات بالشرعية داخل الرياض بينها قيادات بمجلس القيادة والتي رفضت الاعتراض عن تعيين احمد بن مبارك رئيسا للوزراء.

 

فيما كثير من النشطاء وصفوا الحدث… بأنه تعيين فاسد شمالي بفاسد جنوبي..لغرض ذر الرماد على العيون.. وابقاء الوضع في عدن ضمن الانهيار والتدهور.

 

من جهة أخرى دعا ناشطون جنوبيون إلى الخروج للشارع لربض هذه الحيل التي تستخدمها جهات لإخضاع شعب الجنوب بتعيين الفاسدين لإدارة شؤون المحافظات الجنوبية المحررة…


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق