اخبار اليمن | تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بجريمة قتل في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٨:٠٥ مساءً(عين المهرة/خاص)

نفذت النيابة العامة حكم القصاص الشرعي على مدان في جريمة قتل كلا من المجني عليهم (عمر سالم عمر العامري وسالم عمر سالم العامري ويحيى عمر سالم العامري) وذلك في ساحة الإصلاحية المركزية للإصلاح والتأهيل بسيئون.

 

جاء تنفيذ الحكم بموجب الأحكام الصادرة الابتدائي والاستئنافي وقرار المحكمة العليا التي قضت جميعها بالقصاص الشرعي للمحكوم عليه ومصادقة رئيس مجلس القيادة الرئاسي وبتوجيهات النائب العام.

 

وأشار رئيس نيابة استئناف سيئون القاضي محمد عوض الحاج إلى أن النيابة العامة تسير بخطى ثابتة نحو ترسيخ مبدأ سيادة القانون وتطبيق مبادئ العدالة الناجزة وحماية الحقوق والحريات في ظل قيادة النائب العام القاضي قاهر مصطفى والذي يبذل جهود جبارة للارتقاء بعمل النيابة وتعزيز دورها المحوري، مضيفا أنه سوف يعقب هذا التنفيذ, تنفيذ ما تبقى من أحكام كانت عالقة منذ مدة طويلة.

 

حضر تنفيذ الحكم وكيل نيابة سيئون الابتدائية القاضي عدني رمضان الحيد وعضو نيابة سيئون الابتدائية القاضي عبيد كرامة الزبيدي ونائب مدير عام الامن والشرطة بحضرموت الوادي والصحراء العميد علي فرج الصاعي ومدير السجن المركزي النقيب علي بن دهري


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق